شات القديسه مهرائيل
اهلا وسهلا بك فى منتدى القديسه مهرائيل

عزيزى الزائر انت لست مسجل فى منتدى القديسه مهرائيل يمكنك التسجيل من كلمه تسجيل فى اسفل هذه الصفحه حتى تصبح عضو معنا فى هذا المنتدى
وشكرا لتواجدكم معنا
شات القديسه مهرائيل
اهلا وسهلا بك فى منتدى القديسه مهرائيل

عزيزى الزائر انت لست مسجل فى منتدى القديسه مهرائيل يمكنك التسجيل من كلمه تسجيل فى اسفل هذه الصفحه حتى تصبح عضو معنا فى هذا المنتدى
وشكرا لتواجدكم معنا
شات القديسه مهرائيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات القديسه مهرائيل

شات القديسه مهرائيل

الرئيسيةالقديسة مهرائيلأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» 8 - سلسلة مقالات قصيرة عن الروح القدس - ابونا متى المسكين - غضب الروح
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:34 pm من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر الخروج
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 29, 2010 2:43 pm من طرف sallymessiha

» 6- مقالات قصيرة عن الروح القدس - ابونا متى المسكين - إعلان الروح
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 7:00 am من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر التكوين
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 6:58 am من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر حبقوق
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:07 am من طرف sallymessiha

» حكايتى مع موهبة الشعر يوحنا
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 1:23 am من طرف دموع القمر

» بنيت سحابة فى السما يويو
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 1:20 am من طرف دموع القمر

» كرهت الحياة
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 1:18 am من طرف دموع القمر

» قصيدة كتبتها لكنستى الملاك ميخائيل
الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 1:17 am من طرف دموع القمر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mina
Admin
Admin

الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Empty
مُساهمةموضوع: الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون   الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 6:47 am

كثير من النسّاك يرون أن الجسد هو مصدر الخطايا جملةََ! ويرون أن كل الخطايا ترجع إلى ثلاثة: الجسد والعالم والشيطان! وأن الشيطان يستخدم الجسد بالذات! بل يبالغ البعض ويقولون إن الجسد هو خطية فى ذاته!!

ونحن نقول لهم: لو كان الجسد خطية فى ذاته، ما كان الله قد خلق جسداً على الإطلاق، وما كان قد أبدع فى تكوين هذا الجسد...

فلقد خلق الله أجساداً للبشر والحيوانات والأسماك والطيور... ولكن أبدعها جميعاً فى كثرة أجهزته وأدقها هو الجسد البشرى. فهل يُعقل أن يكون هذا الجسد مجرد وعاءِِ للخطيئة ؟! وهو أكمل جسد فى الخليقة...

يقولون إن جسد المرأة هو سبب سقوط الرجل!!

ونقول لهم أن سبب سقوط الرجل هو شهوته. كما أنه قادر على ممارسة شهوته بدون المرأة، على الأقل بفساد قلبه وبتصورات ذهنه التى تسبح فى مجال أوسع من نطاق الواقع!

إن الخطيئة تبدأ فى العقل والقلب أولاً. وبعد ذلك تبحث لها عن سبب خارجى عملى لكى تتعلق به. وهنا تبدو المرأة باعتبارها الشماعة التى يعلّق الرجل عليها أخطاءه!!

لا ننسى أيضاً أن الروح لها أخطاؤها، والعقل أيضاً له أخطاؤه.

وقد تكون أخطاء الروح والعقل أكثر. فلماذا التركيز إذن على الجسد وأخطائه ؟! ربما لأن غالبية أخطاء الجسد واضحة ومكشوفة، بينما أخطاء العقل – على الرغم من كثرتها وبشاعتها – غير مكشوفة،! لذلك فهى تختفى وراء الجسد، وتصدّره للمسئولية!!

lol! lol! lol! lol!
https://mohraty.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون   الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 11:22 am

ميرسي يامينا
ربنا يعوضك خير ياقمر
monmon
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: رد: الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون   الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 11:37 am

موضوع حلو جدا مون وفعلا العقل هوو سبب الاخطاء مش الجسد وفعلا لو الجسد هو خطية مكنش يسوع نزل على هيئة انسان

الجسد هل هو مصدر كل خطيه؟؟ الاجابه معايا انا مـــون
صفحة 1 من اصل 1